فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية الأسئلة السابره استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
  • الاستعداد الرقمي- التفاعل الالكتروني -القلق العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
  • الإقناع اللفظى:(Verbal Persuasion) استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 273-298]
  • الإنجاز الأدائى: Vicarious Experience)) استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 273-298]
  • الإنجاز الأكاديمي العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
  • التعلم عن بعد العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
  • التعليم عن بعد تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 138-183]
  • التعليم عن بعد التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
  • الجامعات السعودية التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]

ت

  • تدريس علم النفس استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]

ج

  • جائحة كورونا التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
  • جائحة كورونا COVID-19 تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 138-183]

م

  • مهارات إدارة الوقت العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
  • مهارات التفكير الإبداعي استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]