ا
-
استراتيجية الأسئلة السابره
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
-
الاستعداد الرقمي- التفاعل الالكتروني -القلق
العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
-
الإقناع اللفظى:(Verbal Persuasion)
استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 273-298]
-
الإنجاز الأدائى: Vicarious Experience))
استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 273-298]
-
الإنجاز الأكاديمي
العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
-
التعلم عن بعد
العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
-
التعليم عن بعد
تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 138-183]
-
التعليم عن بعد
التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
-
الجامعات السعودية
التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
ت
-
تدريس علم النفس
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
ج
-
جائحة كورونا
التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
-
جائحة كورونا COVID-19
تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 138-183]
م
-
مهارات إدارة الوقت
العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 81-137]
-
مهارات التفكير الإبداعي
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند